هنا.. جميع مباريات افتتاحية الشامبيونزليج

الأربعاء ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٥٩ مساءً
هنا.. جميع مباريات افتتاحية الشامبيونزليج

يقصُّ، اليوم الأربعاء، الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2017، عندما يستضيف نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي، في الجولة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو.

المباراة تعتبر نزهةً بالنسبة لريال مدريد الذي يعج بالنجوم، بجانب أن اللقاء مقام وسط جماهير الملكي التي تأمل في فوز المرينجي بنتيجة عريضة لتعويض التعادل في آخر جولتين بالدور الإسباني “الليجا”.

سبق لريال مدريد مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي عام 2012 في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وفاز المرينجي ذهاباً وإياباً بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ويسيطر فريق أبويل نيقوسيا على الدوري القبرصي حيث توج باللقب في آخر 5 مواسم، ولكنه الموسم الجاري يقدم أداء غير جيد، وخسر كأس السوبر المحلي أمام مواطنه أبولون ليماسو.

ويحمل ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا في آخر موسمين على التوالي، بجانب أنه سبق له الظفر بكأس ذات الأذنين من قبل 12 مرة كأكثر الأندية تتويجاً بالبطولة الأكبر في العالم.

ليفربول مع إشبيلية الإسباني، ويحل بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً على توتنهام هوتسبير، ويخرج فريق مانشستر سيتي للحلول ضيفاً على فينورد روتردام الهولندي، ويستضيف لايبزيج الألماني نظيره موناكو الفرنسي.

ويستدرج فريق بورتو البرتغالي على ملعبه نظيره بشكتاش التركي، في حين يواجه سبارتاك موسكو الروسي نظيره ماريبور السلوفيني، ويلاقي نابولي الإيطالي مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، في ختام مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2017.