هنا.. حقيقة غياب فهد المولد عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

السبت ١٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٩ مساءً
هنا.. حقيقة غياب فهد المولد عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

تعرض نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي، فهد المولد، إلى الإصابة خلال مباراة فريقه بالأمس أمام فريق الفيصلي، في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بهزيمة الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

إصابة فهد المولد جاءت في الدقيقة 36 من الشوط الأول، واضطر مدرب الاتحاد خوسيه لويس سييرا لإخراجه وإجراء أول تغييراته بدخول عمّار النجار.

وسيخضع فهد المولد، اليوم السبت، لفحوصات طبية وتشخيص للإصابة، مع وضع البرنامج العلاجي والتأهيلي له، وتشير المصادر إلى أن اللاعب سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو يوم الخميس المقبل بين الهلال والاتحاد في الجولة الرابعة من دوري جميل، مبينة أن فهد المولد يحتاج إلى الراحة لمدة 10 أيام.

هذا وتعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ دوري المحترفين السعودي التي يخسر فيها الاتحاد مرتين في أول 3 جولات من الموسم؛ حيث انهزم العميد في الجولة الأولى من الباطن 3- 1، ثم عاد في الجولة الماضية وفاز على الفيحاء 5- 2، قبل أن يسقط من جديد في الهزيمة أمام الفيصلي بالأمس بالجولة الثالثة.

ورفع الفيصلي رصيده للنقطة 6 في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المرتبة التاسعة بشكل مؤقت، انتظارًا لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة.