هنا.. فرصة مشاركة محمد البريك في مباراة الهلال والعين الإماراتي

الجمعة ٨ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
هنا.. فرصة مشاركة محمد البريك في مباراة الهلال والعين الإماراتي

اختارت إدارة نادي الهلال ستاد الملك فهد الدولي بالرياض للقاء نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في حال التأهل أمام العين الإماراتي، وأبو ظبي كملعب محايد حال تأهل ممثل إيران بيروزي على حساب النادي الأهلي.

وكان نادي الهلال قد عاد بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف أمام مضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر الجاري بالرياض.

هذا وقرر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال دخول اللاعبين معسكرا مغلقا بعد التمرين المغلق غدا السبت، مبديا رغبته في زيادة التركيز لأهمية لقاء العين.

وفي سياق متصل، تضاءلت نسبة مشاركة الظهير الأيمن محمد البريك في مباراة الهلال والعين الاثنين المقبل، حيث واصل اللاعب برنامجه التأهيلي من الإصابة.

وتأكد حتى الآن غياب 3 لاعبين عن الهلال بداعي الإيقاف، وهم سلمان الفرج وعبدالله الحافظ وعبدالله عطيف، بينما يبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة لتجهيز الظهير الأيمن محمد البريك، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.