هنا.. موعد فتح أبواب ملعب مباراة الأهلي وبيروزي ومنافذ بيع التذاكر

الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:١٢ صباحاً
هنا.. موعد فتح أبواب ملعب مباراة الأهلي وبيروزي ومنافذ بيع التذاكر

قرر استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي، فتح منافذ بيع تذاكر مباراة الأهلي ونظيره بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

وسيتم فتح منافذ البيع في الساعة الرابعة من عصراً، على أن تفتح بوابات الملعب لاستقبال الجماهير عند الخامسة والربع مساءً، قبل ساعة واحدة من انطلاق اللقاء.

وستكون تذاكر الدرجة الموحدة عند بوابات 21 – 19 – 17، فيما ستكون تذاكر المنصة والعائلات في نقاط البيع المجاورة لبوابة رقم 10.

ويحتضن اليوم الثلاثاء، استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي وضيفه بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

ويحتاج ممثل السعودية، لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، لتأهل إلى دور نصف النهائي، ومواجهة الهلال الصاعد أمس على حساب العين الإماراتي 3-0 ذهاباً وإياباً.

وتعادل فريق بيروزي الإيراني أمام ضيفه النادي الأهلي السعودي بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عُمان، ضمن اللقاء الذي جمعهما بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2017.

وأحرز الأهلي هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق عمر السومة، وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 58 عن طريق ليوناردو سوزا، وبعد ذلك نجح الفريق الإيراني في قلب النتيجة إلى تعادل 2- 2 بهدف شجاع خليل زادة في الدقيقة 72، ثم هدف آخر في الدقيقة 84 عن طريق غودوين مانسا.

يذكر أن الأهلي بلغ نهائي بطولة الأندية الآسيوية عام 1985، كما أنه بلغ نهائي دوري أبطال آسيا عام 2012 قبل أن يخسر أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ، فيما شارك الفريق الإيراني في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة .