#وجه_السعد رسم الفرح على قلوب الشباب بحضور تاريخي رفع المعنويات

الخميس ٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٠٥ صباحاً
#وجه_السعد رسم الفرح على قلوب الشباب بحضور تاريخي رفع المعنويات

لكريزما ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تأثير منقطع النظير لدى المجتمع السعودي، فهو ليس مجرد ابن هذا الشعب الأصيل، بل هو مهندس مستقبل الأمّة، وباني نهضتها الحديثة، وقائدها إلى الارتقاء نحو العلا، ولوجود “وجه السعد”، كما اختار المواطنون تسميته، أثر أيضًا في المحافل الشبابية، لاسيّما الرياضية منها؛ إذ إنَّ حضوره تأهل المنتخب إلى منافسات كأس العالم 2018، التي تقام في روسيا، جعل اللحظة أكثر جمالًا وخلودًا في الذاكرة الرياضية السعودية.

روح الشباب تتجلى في التغريدات:

ورصدت صحيفة “المواطن“، آراء المغردين الذين احتفوا بمشاركة ولي العهد، فرحة تأهل المنتخب إلى منافسات كأس العالم، إذ تجلّت روح الشباب، في قائد وقف كأي مشجع في مدرجات وطنه، ينشد النصر وتحقيق منجز جديد.

وأكّد المغرّدون أنَّ “بعد فرحتنا الكبرى بالنجاح الباهر لموسم الحج، والنجاح قبلها بتطهير العوامية من الإرهاب، ومشاريع الاقتصاد الكبرى، وبحضور وجه السعد تأهل المنتخب”، لافتين إلى أنَّ “أكثر من ستين ألف مشجع، ساندوا المنتخب بكل حماس، يتقدمهم سمو ولي العهد وجه السعد، شكرًا لمنتخبنا الذي أسعد الوطن بأسره اليوم”.

وقالوا شعرًا:

الدعم يا وجه السعد أثمر وحققنا المراد

ارفع علامات النصر هذي جهودك

كلها تدوم يا أمير الشباب

يا عزنا في كل ماد

مواقفك لجل الوطن نفخر بها ونجلها.

مستقبل مشرق ينتظر الرياضة:

من جانبه، كشف المستشار سعود القحطاني، عبر حسابه على “تويتر”، أنَّ “وجه السعد، الأمير محمد بن سلمان، أصر على حضور المباراة ومساندة المنتخب رغم أشغاله الكثيرة”، مشيرًا إلى أنَّه “حضر وجه السعد فتحقق الحلم”.

وأبرز النشطاء أنَّه “نصرٌ في الجوهرة ونصرٌ في الحد الجنوبي وحجٌّ ناجح هذا هو وطني”، مشدّدين على أنَّ “حضور وتشريف وجه السعد الأمير محمد بن سلمان، أكبر فوز للرياضة السعودية، حضور ثمين ومهم، ويعطي دلالات على مستقبل مشرق ينتظر رياضتنا”.