وكيل وزارة الداخلية : دعم المملكة السخي كلل جهود القطاعات بالنجاح في موسم الحج

الإثنين ٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٩ مساءً
وكيل وزارة الداخلية : دعم المملكة السخي كلل جهود القطاعات بالنجاح في موسم الحج

رفع وكيل وزارة الداخلية، الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا- على نجاح الخطط والإعداد والتدابير الأمنية والتنظيمية والعمل كفريق واحد مع الجهات كافة أداءً وتوجيهًا، مستشعرين الشرف في خدمة ضيوف الرحمن والمتابعة المباشرة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال الدكتور الداود في تصريح صحافي لوكالة الأنباء السعودية: “إن الفضل بعد الله يعود لما قدمته الدولة الكريمة من دعم سخي وتمكين تكلل بالجهود من جميع القطاعات بمتابعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الذي أكد على الشرف العظيم الذي خَص الله به عز وجل هذه البلاد المباركة في خدمة ضيوف الرحمن في الحج منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز آل سعود”.

وأضاف: “نحمد الله أولًا وأخيرًا على خدمة الحرمين الشريفين وعلى نجاح حج هذا العام، الذي تجاوز حجاجه أكثر من مليوني حاج وفرت لهم الحكومة الرشيدة كل الأمن والسلامة لأداء نسكهم في سكينة وطمأنينة والرعاية الشاملة من دون تفريق أو تمييز، ونسأل الله العلي القدير أن يتقبل منهم حجهم لبيته الحرام وعباداتهم ودعواتهم”.

وسأل معالي وكيل وزارة الداخلية في ختام تصريحه، الله العلي القدير أن يديم على البلاد أمنها وأمانها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.