600 ألف رسالة توجيهية لمستجدي جامعة أم القرى

السبت ١٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
600 ألف رسالة توجيهية لمستجدي جامعة أم القرى

تواصل عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى إرسال رسائل توجيهية وتوعوية للطلاب والطالبات المستجدين في الجامعة للعام الجامعي 1438هـ.
وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور طلال بن علي مثنى، أن العمادة ومنذ وقت مبكر وهي تتواصل مع الطلاب والطالبات الجدد الذين سيلتحقون بالجامعة لهذا العام من خلال إنتاج الرسائل التوعوية والتوجيهية للطلاب والطالبات، ونشرها على جميع المواقع الإلكترونية وقنوات التواصل والشبكات الاجتماعية، ويعاد بث هذه الرسائل بشكل متكرر يومياً، وقد بلغ عدد هذه الرسائل أكثر من 600 ألف رسالة توعوية.
وقال: إن العمادة تواصلت مع المستجدين من بداية شهر ذي القعدة الماضي، عبر رسائل تناولت مضامينها جوانبًا تهم مسيرة الطالب والطالبة بالجامعية ” توجيهيت وأكاديميًا وتحفيزيًا ” تساعدهم على التهيئة النفسية لبدء مرحلة دراسية جديدة مليئة بالنشاط والجد والاجتهاد.
وأفاد الدكتور طلال مثنى ،أن الرسائل تضمنت الجانب السلوكي والأخلاقي التي يحتاجها الطالب والطالبة في مسيرتهم الجامعية وحياتهم بشكل عام، منها على سبيل المثال تنظيم الوقت وأهمية المعدل ومعرفة حساب المعدل التراكمي، ،مشيراً إلى سعي الجامعة من خلال ملتقى المستجدين لإيصال الرسائل الإيجابية للطلاب والطالبات.
ودعا وكيل شؤون الطلاب جميع الطلاب والطالبات إلى حضور البرامج والفعاليات التي تقدمها العمادة لهم في اللقاء الذي سيقام خلال الفترة 27 – 29 ذي الحجة 1438هـ، ويستمر 3 أيام في قاعة الملك سعود بمقر الجامعة في العابدية، وسيكون مقسماً على فترتين ،خصصت الأولى للطلاب من الساعة التاسعة وحتى الواحدة ظهراً، والفترة المسائية للطالبات من الساعة الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساءً.
وأبان أنه بإمكان جميع الطلاب والطالبات التواصل مع عمادة شؤون الطلاب في أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني للعمادة هنا، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعية على العنوان التالي DSAUQU.