17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
قدمت إدارة نادي الاتحاد شكرها إلى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بعد توجيه سموه بعلاج الخبير الرياضي الدكتور مدني رحيمي، عضو اللجنة الفنية لتطوير كرة القدم السعودية، وعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة بمدينة جدة، وذلك بعد تعرضه لجلطة منذ أيام.
وأكد رئيس الاتحاد أنمار الحايلي أن هذه الوقفة غير مستغربة على الأمير محمد بن سلمان، مشيرا إلى أنها تعكس اهتمام القيادة بالرياضة، وعدم نسيان الرموز.
وكانت صحيفة “المواطن” قد رصدت أبرز تعليقات الرياضيين بعد توجيه ولي العهد، وقال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة: “بكثير من التقدير والامتنان أشكر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد لتوجيهه بنقل وعلاج د. مدني رحيمي”.
وكتب الناقد الرياضي علي الزهراني: “ولي العهد الأمين يأمر بنقل الدكتور مدني رحيمي لأحد المستشفيات المتخصصة، شكرًا لهذه البادرة الإنسانية، نسأل الله لك يا سيدي طولة العمر”، وغرد الإعلامي محمد شنوان العنزي: “اللهم اشفِ وعافِ الدكتور مدني رحيمي.. شكرًا ولي العهد.. شكرًا تركي آل الشيخ”.
وكتب الإعلامي سالم الأحمدي: “وجه الخير يتكفل بعلاج مدني.. شكرًا بحجم السماء للأمير محمد بن سلمان على تكفله بعلاج الدكتور مدني رحيمي، وجعل ما قام به في موازين حسناته”.
وقال الناقد الرياضي عدنان جستنية: “ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجه بعلاج الخبير الرياضي الدكتور مدني رحيمي بأحد المستشفيات المتخصصة بمدينة جدة.. وجه الخير يتكفل بعلاج مدني”.
وذكر الإعلامي الرياضي رجاء الله السلمي: “سمو ولي العهد يوجه بنقل د. مدني رحيمي وعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة.. شكرًا لهذه اللفتة الإنسانية من الأمير الإنسان محمد بن سلمان”.
فيما أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل إلى أن: “في عز مشاغله بأمور الدولة وما تمر بها المنطقة، إلا أنه لم ينسَ واحدًا من الرموز الرياضية لدينا.. شكرًا محمد بن سلمان”.
