بالفيديو.. أحمد عيد يكشف سر رقصة تأهل الأخضر الأولى في حياته

الخميس ٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٠ صباحاً
بالفيديو..  أحمد عيد يكشف سر رقصة تأهل الأخضر الأولى في حياته

عبّر أحمد عيد الحربي، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق، عن سعادته بتأهل الأخضر لمونديال روسيا 2018، على طريقته الخاصة برفقة الحارس وليد عبد الله.

وظهر الحربي للمرة الأولى في حياته وهو يرقص برفقة الحارس وليد عبد الله، عقب إطلاق حكم مباراة السعودية واليابان صافرة النهاية، معلناً فوز الأخضر 1-0، والتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة.

ومن جانبه علّق الحربي على تصرفه قائلاً: «حين كنت رئيساً لاتحاد الكرة وحتى الآن، كنت بالنسبة للاعبين الأب والصديق وزميل المهنة، لم أتقمص أمامهم شخصية رئيس الاتحاد مطلقاً، الحب كبير بيننا والتعامل عفوي».

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي السابق: «وجدتني متفاعلاً مع وليد عبد الله لأنه أتاني يتمايل فرحاً بالتأهل، وشاركت الفرح مع بقية زملائه اللاعبين».

حجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

https://www.youtube.com/watch?v=gLbLuJRk9Ns