سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
كشفت شركة أبل حديثًا عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية Apple Watch Series 3، لكن المحزن في الأمر أن أبل أعلنت أن عمر البطارية الذكية الجديدة 60 دقيقة فقط وهو ما يعني أنك ستكون ملزمًا، بحمل هاتفك الذكي معها.
كما كشفت أبل عن عدة منتجات لكن لم يهتم العالم سوى بالهواتف وبشكل خاص آيفون X.
وتأتي الساعة الجديدة بعدد من المزايا الحديثة التي لم تكن متوافرة في النسخ السابقة، وأبرزها هو اتصال LTE، والذي يتيح لمرتديها إجراء المكالمات دون الحاجة للارتباط بهاتف آيفون باستخدام البلوتوث.
وطبقًا لهذه الميزة ومن الناحية النظرية، يمكنك أن تترك هاتفك فى المنزل، والتحدث لأصدقائك من خلال الساعة، لكن الأمر لن يدوم سوى 6 دقائق وهو عمر البطارية.
والساعة الجديدة مثل النماذج السابقة لديها بطارية يمكنها أن تعمل لمدة 18 ساعة، ولكن استخدام ميزة اتصال LTE تخفض من هذا الوقت بشكل ملحوظ، ففي حين أن بطارية الساعة يمكنها العمل لمدة 3 ساعات من المكالمات عند الاتصال بالهاتف، إلا أنها دون الارتباط بالهاتف البطارية لن تعمل سوى ساعة واحدة فقط.
ووفقا لاختبارات أبل، يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى على ساعة “أبل ووتش” من خلال سماعات البلوتوث لمدة تصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية.