شباب وبس في المدينة المنورة

الأحد ٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
شباب وبس في المدينة المنورة

تتواصل بالمدينة المنورة فعاليات معرض “شباب وبس”، الذي يهدف لدعم شباب وشابات المدينة المنورة تجاريًا وإعدادهم لدخولهم مجال سوق العمل.
وأوضح المدير العام للشركة المنفذة للمعرض محمد عزي أن “شباب وبس” يشتمل على فعاليات تنموية شبابية، ذات طابع تشجيعي وتنموي لشباب المدينة المنورة تؤهلهم بشكل كبير للخوض في سوق العمل ليكونوا رافدًا من روافد التنمية الاقتصادية لهذا البلد المعطاء.
وبدوره، بين المدير العام لمؤسسة تاريخنا الشريك الاستراتيجي للمهرجان طارق عسيري أن هذه الفعالية تأتي بشكل مختلف ومغاير عن باقي مهرجانات المملكة، حيث تهدف لتأهيل الشباب السعودي على جميع الأصعدة، مفيدًا بأن جميع الأعمال التي أُقيمت من نجارين وحدادين ومهندسي ديكور كانت من قبل الشاب السعودي، التي أُخرجت بشكل نال استحسان جميع من زار الموقع.
وأضاف عسيري “بدأنا في الاستعدادات للمهرجان ومنذ المرحلة الأولى لدراسة السوق المديني ومعرفة احتياجاته من خلال فريق الرصد، الأمر الذي رسم لنا خارطة الطريق في أن ندعم طموحات الشباب وتوجيه طاقاتهم توجيهًا سليمًا من خلال إعطائهم الفرصة وتوليهم مهامًا تطبيقية على الميدان ليكتسبوا من خلالها عدة مزايا كإدارة المواقف والحشود والعلاقات العامة”.