سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، اليوم، بمحافظة ينبع الفائزين بالمراكز الأولى في الجولة الثانية من بطولة المملكة للدبابات البحرية والفائزين في بطولة صيد الأسماك للأسر.
وحضر التتويج محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، وقائد قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة اللواء بشير بن مفلح البلوي.
وأحرز المركز الأول في مسابقة صيد الأسماك التي تقام لأول مرة في المملكة عائلة أحمد العبسي بمركب (نور البحر)، بينما حقق المركز الثاني فهد الرفاعي بمركبه (أبو يوسف)، وجاء في المركز الثالث محمد حبيب السيد بمركبه (الحبيب).
وفي بطولة المملكة للدبابات البحرية حقق سعود عبدالعزيز المركز الأول، وجاء فهد علي القثمي في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث يوسف علي القثمي.
وفي ختام المسابقة كرم رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية محافظ ينبع، وقائد قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ورئيس بلدية ينبع فهد المشعان، ومدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني.
عبدالعزيز ابو سلمان
الاسم غير صحيح نرجو تعديل او اعطاءنا طريقة تعديل لي مصادقيه وشفافي مهند وليس فهد