إنهاء قضية عوض خميس

2017-10-25 الساعة 12:30
إنهاء قضية عوض خميس

أسدل رئيس هيئة الرياضة، الأستاذ تركي آل الشيخ، الستار على قضية اللاعب عوض خميس، التي شغلت الوسط الرياضي خلال الشهور الماضية، حيث تقرر إعادة 6 ملايين ريال إلى نادي الهلال، واستمرار اللاعب مع ناديه النصر، وذلك باتفاق الطرفين.

ونشر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “شكرًا للعزيزين الأمير نواف بن سعد والأمير فيصل بن تركي ١٤ رجل على قلب رجل واحد”.

وكان اللاعب عوض خميس قد تسبب في إثارة حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية، وبات اسم اللاعب هو الأبرز في الشارع الرياضي السعودي، بعد أن وقع عقدًا مع نادي الهلال في التاسع من فبراير الماضي، قبل أن يتراجع عنه في 20 من ذات الشهر، ويمدد عقده مع النصر لمدة 3 سنوات.

وبعد ذلك أصدر الاتحاد السعودي قرارًا بإيقاف خميس 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، بعد توقيعه عقدين احترافيين مع الهلال والنصر في فترة واحدة وخلال أسبوعين، كما طالت العقوبة نادي النصر بمنعه من تسجيل اللاعبين فترة واحدة وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال ومعاقبة الهلال بذات المبلغ دون منعه من التسجيل، كما أوقف اتحاد القدم وكيل اللاعب عوض خميس، غرم العمري، 6 أشهر وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 300 ألف ريال.