البكر يشكر هيئة الرياضة.. ويؤكد: لهذه الأسباب فؤاد أنور أسطورة

البكر يشكر هيئة الرياضة.. ويؤكد: لهذه الأسباب فؤاد أنور أسطورة

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أشاد الإعلامي في قنوات mbc pro sports، عبدالعزيز البكر، بقرارات هيئة الرياضة ووقوفها مع نجوم الجيل الذهبي للكرة السعودية، مؤكدًا أن لاعب المنتخب السعودي السابق، فؤاد أنور، نجم كبير ويستحق لقب الأسطورة.

وكانت هيئة الرياضة قد نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، جاء نصها: “رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ يوجه بإقامة حفل اعتزال للاعب فؤاد أنور بملعب الجوهرة، وجاري التفاوض مع يوفنتوس الإيطالي وفرق أخرى”.

وعلق البكر على قرار إقامة حفل اعتزال للاعب فؤاد أنور، قائلًا: “وقفة جميلة من هيئة الرياضة بلمسة الوفاء لنجوم الجيل الذهبي.. فؤاد أسطورة بالأرقام والعطاء والذهب.. تستاهل أبو خالد”.

وكان نجم المنتخب السعودي السابق، فؤاد أنور، قد أعرب عن سعادته الغامرة بعدما أعلنت هيئة الرياضة إقامة حفل اعتزاله على ملعب الجوهرة، بتوجيه من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

وأكد فؤاد أنور أن الأستاذ تركي آل الشيخ قدم خدمات رائعة للرياضيين منذ توليه رئاسة هيئة الرياضة، وقال: “أشكر معالي الشيخ تركي آل الشيخ بهذه المفاجأة، والله يقويه ويحميه، وألف ألف شكر، أنت خدمت الرياضيين بشكل رائع جدًّا خلال هذه الفترة، وما لنا إلا الدعاء لك بالتوفيق في منصبك”.

جدير بالذكر أن رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، كان قد أعلن منذ ساعات تكفله بإقامة حفل اعتزال لنجم النصر السابق والمنتخب السعودي، فهد الهريفي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كورة” على شاشة روتانا خليجية، وأكد تركي آل الشيخ أن فهد الهريفي نجم كبير خدم وطنه وناديه، ويستحق التكريم.


هل قرأت هذا ؟
  • خلف ملفي في حوار مع “المواطن” : بالأرقام والمعلومات سامي الجابر أسطورة عالمية.. وماجد عبدالله أسطورة محلية
  • أسطورة فرنسا مُرشح لتدريب مانشستر يونايتد
  • أسطورة برشلونة يعتزل الكرة في إبريل
  • أسطورة مانشستر يونايتد يحرج الدبابة البلجيكية


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :