البكر يوجه رسالة للجماهير قبل تعليقه على ديربي الهلال والنصر

البكر يوجه رسالة للجماهير قبل تعليقه على ديربي الهلال والنصر

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

من جديد يعود المعلق محمد البكر للتعليق على مباريات الدوري السعودي، بعد غياب لمدة 11 عاما، وذلك من خلال مباراة الديربي بين الهلال والنصر، التي تقام اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل انطلاقة ديربي الهلال والنصر، نشر البكر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “أرحب بكم من استاد الأمير فيصل بن فهد.. أعود لكم بعد انقطاع 11 سنة.. أتمنى التوفيق وأطلب منكم تقدير فترة الانقطاع.. دعواتكم”.

هذا واستقر المدرب جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لنادي النصر، على تشكيلته الأساسية التي ستخوض بعد قليل مباراة الديربي أمام نادي الهلال، ويلعب نادي النصر اللقاء بتشكيلة تضم: “وليد عبدالله، خالد الغامدي، عمر هوساوي، برونو، سعد لكرو، حسام غالي، إبراهيم غالب، فوزير، يحيى، ليوناردو، السهلاوي”.

واختار المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، تشكيلته الأساسية للقاء كالتالي: “عبدالله المعيوف، محمد البريك، عبدالله الحافظ، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، نيكولاس ميليسي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، عمر خربين”.

ويدخل الهلال (حامل اللقب) المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، ولدى الهلال مباراة مؤجلة مع الرائد في 30 أكتوبر ، مقابل 13 نقطة للنصر صاحب المركز الرابع.

واستطاع فريق الهلال تخطي الباطن بصعوبة في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، في حين انتهت مواجهة النصر وأحد بالتعادل بهدفين لكل منهما.

المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الخسارة حتى الآن بالدوري من 7 مواجهات، بالإضافة إلى أن الهلال لم يتلق أية خسارة في آخر 35 مباراة في مختلف البطولات.


هل قرأت هذا ؟
  • بئر عسكر.. جمال الطبيعة البكر مقصد الزوار من الشباب والعائلات
  • 3 شركات كبرى تقتحم سوق المملكة البكر للسينما بغية إنقاذ استثماراتها
  • البكر يشكر هيئة الرياضة.. ويؤكد: لهذه الأسباب فؤاد أنور أسطورة
  • البكر يوجه رسالة للجماهير قبل تعليقه على ديربي الهلال والنصر


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :