النصر: علاقة وليد بن بدر مع العالمي أكبر من العضوية الشرفية

النصر: علاقة وليد بن بدر مع العالمي أكبر من العضوية الشرفية

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر: علاقة وليد بن بدر مع العالمي أكبر من العضوية الشرفية
المواطن ـ محمد سلام

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع “تويتر”، بيانًا أكد من خلاله أن إدارة العالمي تثمن جهود الأمير وليد بن بدر، وتؤكد أن ما يربطه مع النصر أكبر من العضوية الشرفية.

وكان الأمير وليد بن بدر قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قبل ساعات، ذكر من خلالها: “نعم نصراوي لكن قد طالبت الإدارة بالإسـقاط الرسمي لعضويّتي الشرفيّة. وما أكتبه يعبّر عن رأيي فقط ولا علاقة للنادي به نهائيًّا”.

هذا وكان الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، قد أثنى على الأمير وليد بن بدر، مؤكدًا أنه رجل المواقف الصعبة، وداعم ومحب لناديه، ووجه رئيس النصر تغريدة إلى الأمير وليد بن بدر، من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “شكرًا من الأعماق للأمير وليد بن بدر؛ فقد عهدته رجل مواقف محب وداعم لناديه”.

من جانبه، قدم الأمير وليد شكره إلى كحيلان على الإشادة، وشدد على أن رئيس النصر رجل بوقت قل فيه الرجال، وأنه قدم الكثير للنادي، ولا زال يُعطي من وقته وأمواله.

ورد الأمير وليد بن بدر على إشادة الأمير فيصل بن تركي بقوله: “الأمير فيـصل بن تركي (كحيلان) رجلٌ بوقتٍ قلّ به الرجال- شكرًا لك من القلب لكل ما قدّمت وما زلت”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :