بالفيديو.. محمد السهلاوي يُسجل هدف الافتتاح في ديربي الهلال والنصر

الخميس ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٢١ مساءً
بالفيديو.. محمد السهلاوي يُسجل هدف الافتتاح في ديربي الهلال والنصر

 

افتتح نادي النصر باب التسجيل في مباراة الديربي أمام نادي الهلال، والمقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، وأحرز النصر هدف الافتتاح عند الدقيقة الثانية من ركلة جزاء سجلها محمد السهلاوي.

ويلعب نادي النصر اللقاء بتشكيلة تضم: “وليد عبدالله، خالد الغامدي، عمر هوساوي، برونو، سعد لكرو، حسام غالي، إبراهيم غالب، فوزير، يحيى، ليوناردو، السهلاوي”.
واختار المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، تشكيلته الأساسية للقاء كالتالي: “عبدالله المعيوف، محمد البريك، عبدالله الحافظ، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، نيكولاس ميليسي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، عمر خربين”.
ويدخل الهلال (حامل اللقب) المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، ولدى الهلال مباراة مؤجلة مع الرائد في 30 أكتوبر ، مقابل 13 نقطة للنصر صاحب المركز الرابع.
واستطاع فريق الهلال تخطي الباطن بصعوبة في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، في حين انتهت مواجهة النصر وأحد بالتعادل بهدفين لكل منهما.
المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الخسارة حتى الآن بالدوري من 7 مواجهات، بالإضافة إلى أن الهلال لم يتلقى أية خسارة في آخر 35 مباراة في مختلف البطولات.