بعد تعادل الشباب والرائد.. الناصر: المستوى طبيعي.. وفترة سامي الجابر “عك فني”

بعد تعادل الشباب والرائد.. الناصر: المستوى طبيعي.. وفترة سامي الجابر “عك فني”

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3915
التعليقات على بعد تعادل الشباب والرائد.. الناصر: المستوى طبيعي.. وفترة سامي الجابر “عك فني” مغلقة
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

 

أكد الإعلامي الرياضي المقرب من نادي الشباب، محمد الناصر، أن تعاقدات الليث في الصيف الماضي لم تكن قائمة على المعيار الفني، واصفًا فترة تدريب سامي الجابر للفريق الشبابي بأنها اتسمت بـ”العك الفني” على حد وصفه.

وكان الشباب قد تعادل في مباراته مع مضيفه الرائد بهدفين لكل فريق، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب نهاية اللقاء، قال محمد الناصر: “استقطابات الشباب في الصيف كان معيارها قبل الكفاءة الفنية : ( أن تكون لاعبا حرا وغير مرتبط بعقد ) ! فمن الطبيعي يكون هذا مستواهم !”.

وأضاف: “من أسوأ تبعات تدريب سامي للفريق غير العك الفني ، الجموع (المتناثرة) في منشنات الشبابيين والتي تدافع عنه ! أنتم تسيئون له ! الله يعين بس !”.

هذا وافتتح الشباب باب التسجيل عن طريق اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 5، وأضاف الهدف الثاني نفس اللاعب في الدقيقة 14 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن الرائد من العودة في النتيجة بعد أن سجل هدفًا في الدقيقة 51 عن طريق محمود شيكابالا، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق يحيى المسلم.

 بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط، في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، وأصبح رصيد الرائد نقطتين في مؤخرة جدول الترتيب.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :