مدرب الهلال: حاولنا علاج مشكلة الفرص الضائعة.. وهذا موقف نواف العابد!

مدرب الهلال: حاولنا علاج مشكلة الفرص الضائعة.. وهذا موقف نواف العابد!

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

 

أكد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، أهمية مباراة الشباب يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن أهميتها تكمن في رغبتهم بمواصلة تحقيق الانتصارات، وإسعاد الجماهير بتحقيق الفوز.

ويلعب الهلال مع الشباب يوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق أمام الرائد.

وتحدث مدرب الهلال في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الشباب، وقال: “عملنا في التدريبات الأخيرة على تصويب بعض الأخطاء التي وقعنا فيها ببعض اللقاءات، ويأتي في مقدمتها استغلال الفرص التي تسنح لنا أثناء المباريات”.

وتابع: “الهلال فريق كبير وأي شخص يعمل في الهلال يواجه ضغطًا كبيرًا، بضرورة تحقيق البطولات، وهذا الأمر ينطبق على الفريق الأول لكرة القدم، المطالب بتحقيق جميع البطولات، ونحن نملك لاعبين باحترافية عالية، وهمهم الدائم حصد البطولات”، مشيرًا إلى أنّ كافة اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض مواجهة الشباب.

وأوضح دياز أنّ عملية التدوير هي بسبب ضغط المباريات، مبينًا أن اللاعب “نواف العابد” بذل مجهودًا كبيرًا في التدريبات الأخيرة، من خلال سعيه لرفع معدله اللياقي، واختتم مدرب الهلال حديثه بتقديم الدعوة لجماهير الهلال للحضور ومساندة الفريق، حيث كان لها دور كبير، وحقيقي فيما وصل إليه الفريق الأزرق.

 

 

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الشرطة الدنماركية تحقق في تهديدات بالقتل بسبب ضياع ركلة ترجيحية
  • مدرب الهلال: حاولنا علاج مشكلة الفرص الضائعة.. وهذا موقف نواف العابد!
  • الحقائق الضائعة وسط الدخان .. مسؤول أميركي يكتب شهادته للتاريخ: قطر كانت دائمًا المشكلة
  • بالفيديو كيف أضاع مهاجم ضمك كولاولي فرصة ذهبية أمام النهضة؟

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :