نواف بن سعد: سببان لتوقيع عقد الرعاية الجديد مع المملكة القابضة
قال: لاعبو الهلال على أعلى مستوى والمدرب على قدر عالٍ جدًا

نواف بن سعد: سببان لتوقيع عقد الرعاية الجديد مع المملكة القابضة

الساعة 1:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن- حسان الصالحي

أبدى الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، تخوفه من تكرار سيناريو تحكيم نيشيمورا في المباراة النهائية الآسيوية المرتقبة التي تجمع الهلال السعودي بأوراورا الياباني، موضحًا أن هناك سببين لتوقيع عقد الرعاية الجديد مع شركة المملكة القابضة.

وقال رئيس الهلال في مقابلة تلفزيونية مع برنامج ”في المرمى“: ”كثرة الحديث عن البطولة الآسيوية مع اللاعبين قد تفقدهم التركيز، وأخشى من التحكيم خلال مواجهة النهائي، ومن تكرار سيناريو تحكيم الحكم نيشيمورا“.

وأشار بن سعد إلى أهمية تحقيق النادي العاصمي لقب البطولة الآسيوية، منوهًا أنه لم يتحدث إطلاقًا مع اللاعبين عن البطولة ذاتها والنهائي المرتقب.

وأضاف: ”وصلنا للمهم وبقي الأهم وهو تحقيق البطولة، وتأهل المنتخب يدعونا للتفاؤل، كذلك دعم هيئة الرياضة واتحاد القدم ونتائج الفريق في البطولة“.

وأكّد نواف بن سعد أن أي هلالي يتمنى تحقيق البطولة الآسيوية، مشيرًا إلى أنّ وصول النادي للمهم لكن لا يزال هناك الأهم.

وأضاف: ”الأشياء المحيطة بنا تدعو للتفاؤل والتحفيز والدعم الكبير سواء من الناحية المالية أو المعنوية من إدارة الهيئة العامة للرياضة واتحاد القدم ودعمهم سيتواصل مع الفريق في حال تحقيق اللقب“.

وتابع: “لاعبو الهلال على أعلى مستوى، والمدرب على قدر عالٍ جدًا، البطولة مهمة والجميع يدرك ذلك تمامًا، لكننا لم ننشغل بها إطلاقا، ولم أتحدث مع اللاعبين عن البطولة الآسيوية وكثرة الحديث عن البطولة الآسيوية مع اللاعبين قد تفقدهم التركيز، ونسعى لأن تكون البطولة الآسيوية في خزينة ⁧الهلال وهذا بالطبع يسعد كل محب للنادي“.

ولفت بن سعد إلى أن نتائج الفريق في البطولة الآسيوية جيدة حيث لم يتلق أي هزيمة حتى الوصول للمشهد الختامي، مشيرًا إلى أن كل هذه الأشياء تدعو للتفاؤل ولكن هذا لا يعني تحقيق البطولة فمجرد الوصول لنهائي البطولة الآسيوية يعني وصول أفضل فريقين في القارة واحد يمثل غربها والآخر شرقها.

وفيما يخصّ عقد الرعاية الجديد، قال بن سعد: ”إن عقد الرعاية الجديد مع شركة المملكة القابضة مهم جدًا للهلال؛ لسببين، أولًا لزيادة مداخيل النادي والسبب الآخر أنه مع شركة كبرى ويرأس مجلس إدارتها أحد أهم رجال الأعمال بالعالم.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :