أمير الباحة يتفقد محافظات القطاع التهامي بعد غد

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٢:١٠ مساءً
أمير الباحة يتفقد محافظات القطاع التهامي بعد غد

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بعدة زيارات تفقدية لمحافظات القطاع التهامي ، تبدأ يوم الأحد بمحافظة المخواة وغامد الزناد ويوم الثلاثاء لمحافظة قلوه والحجرة ، يلتقي خلالها بمشايخ القبائل والمواطنين ويطلع على الخدمات المقدّمة لهم .

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي أن هذه الزيارات تهدف إلى حرص سموه للالتقاء بإخوانه المواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم والاطلاع على الخدمات المقدمة لهم بكل محافظة.

وأشار الغامدي إلى أن هذه الجولات تأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة – أعزها الله – للوقف على احتياجات المواطنين وتلمسها عن قرب ، وذلك في ظل الدعم والاهتمام الكبيرين الذي تحظى به المنطقة ومحافظاتها من لدن حكومتنا الرشيده وفقها الله.

وأكد الغامدي حرص سموه على كل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وسرعة إنجاز معاملاتهم من خلال توجيهاته الدائمة لمسؤولي المنطقة ومحافظاتها ومراكزها، مفيداً بأن هذه الزيارات تأتي استكمالاً لزيارات سموه لجميع محافظات المنطقة للوقوف والاطمئنان على كل ما يحقق راحة ورفاهية المواطن .