الدكتور العلم: #مشروع_نيوم سطرته أنامل مهندس رؤية السعودية 2030

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٣ مساءً
الدكتور العلم: #مشروع_نيوم سطرته أنامل مهندس رؤية السعودية 2030
رفع  الدكتور محمد بن سعيد العلم وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتبادل المعرفي والتواصل الدولي أمين عام مجلس الجامعة أطيب التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله والشعب السعودي على إطلاق مشروع نيوم الذي وضع أطره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  حفظه الله- والذي يعد قفزة كبيرة نحو مستقبل مشرق يرسم بدقة ملامح الدولة السعودية الجديدة.
وبين العلم أن مضامين كلمة سمو ولي العهد مهندس رؤية المملكة ٢٠٣٠ لقيت أصداء عالمية وتفاعلاً كبيرين، وهذا يدل على ثقة العالم في الاقتصاد السعودي ومتانته.
ثم أشاد د. العلم بما تضمنه لقاء سمو الأمير محمد بن سلمان من إصرار وعزيمة على المضي قدمًا في الوقوف بحزم في وجه التطرف والإرهاب وإحلال الوسطية كعقيدة ومنهج حياة.
وقال العلم، إن مشروع نيوم يعد ترجمة صادقة ودقيقة وامتدادًا لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠  وأن وطننا ماض في نهضته التنموية بخطى ثابتة دون الالتفات لأقوال المثبطين والمرجفين والحاقدين. كما حث الشباب على الوقوف جنبًا إلى جنب مع قادتهم والاعتزاز بوطنهم والعمل على إعداد أنفسهم للإسهام في نهضته التنموية.
وفي ختام تصريحه، دعا الله عز وجل أن يوفق قائد هذا البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لكل ما فيه خير البلاد والعباد وأن يحفظ المملكة العربية السعودية من شرور الأشرار وحقد الحاقدين.