الشريف: الهلال قادر على التتويج.. وبعض الإعلاميين يقومون بصفقات مشبوهة

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٩ مساءً
الشريف: الهلال قادر على التتويج.. وبعض الإعلاميين يقومون بصفقات مشبوهة

أكد الإعلامي الرياضي عبدالغني الشريف، أن نادي الهلال قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد وصوله إلى المباراة النهائية أمام أوراوا ريد ديفلز الياباني، موضحًا أن فوز الزعيم باللقب يعني بطولة جديدة تسجل باسم نادٍ سعودي، مُطالبًا بالابتعاد عن التعصب في الإعلام.

وقال الشريف في تصريحات إذاعية: “فوز الهلال بالآسيوية يعني بطولة جديدة تسجل باسم نادٍ سعودي؛ لذلك علينا الابتعاد عن التعصب في الإعلام”. وأضاف: “خصم الهلال بالنهائي فريق منظم وليس صعبًا، لكن يفترض صرف المكافآت بعد البطولة؛ لأن الإنجاز يحسب بتحقيق البطولة”.

وحول عقد الهلال مع شركة المملكة القابضة لتكون الشريك الإستراتيجي للزعيم، ذكر الشريف: “ستكون شركة المملكة القابضة، الشريك الإستراتيجي الجديد للهلال، من أبرز المستثمرين مع الهلال بعد خصخصة الأندية”.

وانتقد الشريف بعد الإعلاميين بقوله: “يقوم بعض الإعلاميين بعقد صفقات مع وكلاء اللاعبين لرفع قيمة اللاعب؛ حيث يعتمد ذلك على ضغط الجماهير على الأندية”.

واستغرب من المبالغة في عقود اللاعبين السعوديين، وأنهى قائلًا: “أصبحنا نعطي اللاعب السعودي أرقامًا فلكية جدًّا، بينما لو ذهب إلى أوروبا فلن يتجاوز عقده النصف مليون ريال”.