الفهيد: الوليد بن طلال قدم للهلال ما يفوق عقد القابضة

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
الفهيد: الوليد بن طلال قدم للهلال ما يفوق عقد القابضة

أكد المحلل الرياضي أحمد الفهيد، أن ما قدمه الأمير الوليد بن طلال لنادي الهلال خلال السنوات الماضية كهبة قد يفوق قيمة العقد لثلاث سنوات الموقع مؤخراً.

وقال الفهيد خلال ظهور على برنامج كورة: «الوليد بن طلال أحد الداعمين الكبار للهلال دون جلبة أو ضجيج، وما قدمه للنادي كهبة قد يفوق قيمة العقد لثلاث سنوات»

وأضاف المحلل الرياضي: «لو كنت أتحدث كمشجع هلالي، أنا مزهو بفريقي اليوم، والهلال عالمي وإن لم يصل للعالمية والتي أتمنى أن يصلها قريبًا».

وزاد الفهيد: «الهلال سابق الزمن وحصل على ملعب خاص به، نواف بن سعد رئيس نادي محترف، نادي الهلال زعيم الأندية السعودية، وبفارق عدد بطولات كبير عن أقرب منافسيه».

وأعلن نادي الهلال أن رئيس مجلس إدارته الأمير نواف بن سعد، وقع عقد الشراكة الجديد بين النادي وشركة المملكة القابضة.

وبموجب هذا التعاقد ستكون مجموعة المملكة القابضة هي الشريك الرئيسي للنادي لمدة ثلاثة أعوام، حيث سيظهر شعار المملكة القابضة على صدر قميص النادي.

ويتضمن عقد الهلال والمملكة القابضة وجود مكافآت خاصة للبطولات أهمها بطولتا دوري أبطال آسيا والدوري السعودي، بخلاف قيمة الرعاية السنوية، إضافة إلى أن شعار المملكة القابضة سيكون فقط على الطقم الأول للفريق.

وسيتم توزيع شعارات شركات المملكة القابضة على قمصان النادي الثلاثة، وتبلغ قيمة العقد 30 مليون ريال لكل سنة، بإجمالي يصل إلى 90 مليونًا لثلاث سنوات.