المدلج: ديربي الهلال والنصر لا يخضع لمقاييس.. وهذا توقعي للمباراة !

الخميس ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٣ مساءً
المدلج: ديربي الهلال والنصر لا يخضع لمقاييس.. وهذا توقعي للمباراة !

أكد الكاتب الرياضي حافظ المدلج أن مباريات الهلال والنصر على مدار التاريخ لا تخضع لحسابات التفوق الفني قبل اللقاءات، مشيرا إلى أن الهلال هو الأقرب لتحقيق الانتصار، بالنظر إلى مستواه ونتائجه قبل الديربي.

وقال المدلج في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “عودنا ديربي الرياض الهلال والنصر أنه لا يخضع لمعايير التفوق الفني الذي يسبق المباراة، الهلال أفضل ولكن التعادل أقرب وربما يخطفها النصر”.

هذا واستقر المدرب جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لنادي النصر، على تشكيلته الأساسية التي ستخوض بعد قليل مباراة الديربي أمام نادي الهلال، ويلعب نادي النصر اللقاء بتشكيلة تضم: “وليد عبدالله، خالد الغامدي، عمر هوساوي، برونو، سعد لكرو، حسام غالي، إبراهيم غالب، فوزير، يحيى، ليوناردو، السهلاوي”.

واختار المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، تشكيلته الأساسية للقاء كالتالي: “عبدالله المعيوف، محمد البريك، عبدالله الحافظ، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، نيكولاس ميليسي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، عمر خربين”.

ويدخل الهلال (حامل اللقب) المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، ولدى الهلال مباراة مؤجلة مع الرائد في 30 أكتوبر ، مقابل 13 نقطة للنصر صاحب المركز الرابع.

واستطاع فريق الهلال تخطي الباطن بصعوبة في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، في حين انتهت مواجهة النصر وأحد بالتعادل بهدفين لكل منهما.

المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الخسارة حتى الآن بالدوري من 7 مواجهات، بالإضافة إلى أن الهلال لم يتلق أية خسارة في آخر 35 مباراة في مختلف البطولات.