المشرفة على شذا الطويرقي تكشف لـ”المواطن” تفاصيل الرسالة المُغرضة.. وتؤكد: أنا أخدم الوطن

الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
المشرفة على شذا الطويرقي تكشف لـ”المواطن” تفاصيل الرسالة المُغرضة.. وتؤكد: أنا أخدم الوطن

نفت مرافقة الطالبة شذى باشا الطويرقي، صحة الرسالة المتداولة على نطاق واسع، والتي تؤكد تخاذل وزارة التعليم تجاهها وتجاه الطالبة.

وقالت المشرفة هاجر الحارثي في تصريحات إلى “المواطن” إنه لا صحة لما أشيع وليس له أساس، مضيفة “وجدنا كل التقدير والمتابعة في كل وقت من قبل إدارة تعليم الطائف من قبل التكريم وحتى وصولنا إلى دبي”.

وأكلمت “تم تكريمنا قبل مغاردتنا إلى دبي من قبل إدارة تعليم الطائف، ووجدنا كل الحفاوة من منسوبي تعليم الطائف”.

وعن عدم مرافقة أي مصور أو نحوه يتبع التعليم، أكدت أن قناة عين التعليمية كانت مرافقة لهن ووثقت كافة تفاصيل الحفل الذي يحتفي به كل مواطني المملكة.

وجددت الحارثي رسالتها بأنها تخدم الوطن بكل المحافل.

ومن المنتظر أن تحتفل الطائف بقدوم الطويرقي وهاجر بعد عودتهن.

وكانت الطالبة شذا باشا الطويرقي حققت من الابتدائية السابعة بالطائف بطلة تحدي القراءة على مستوى المملكة “بنات” المركز الرابع على القطر العربي من بين 16 دولة عربية مشاركة في المسابقة، وذلك في ختام مسابقة تحدي القراءة الذي أقيم بدار الأوبرا بدبي ، حيث مثلت الطويرقي المملكة لتحظى بمركز متقدم من بين 16 دولة عربية مشاركة في المسابقة.
و أعلن خلال الحفل الفائزين بالخمسة مراكز الأولى وكان بطل التحدي على مستوى الوطن العربي من دولة فلسطين، كما حققت مصر المركز الثاني، وجاءت الإمارات في المركز الثالث، فيما حققت السعودية المركز الرابع  وجاءت الجزائر في المركز الخامس.
وكرم راعي الحفل وصاحب فكرة المشروع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، كما كرم الفائزين العشرة الأوائل من “البنين / البنات” من كل دولة.

وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، محمد بن عامر النفيعي بهذا الإنجاز الذي حققته الطالبة وتمثيلها للمملكة خير تمثيل، مبديًا اعتزازه وفخره بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى الإنجازات السابقة، مقدمًا التهنئة للطالبة وأسرتها ومدرستها.

كما قدم النفيعي شكره وتقديره لإدارة الإشراف التربوي “بنات” على دعمها ومتابعتها المستمرة للطالبة، مثمنًا الدور التربوي الفاعل لولي أمر الطالبة على تهيئته الظروف المناسبة لها لتمكينها من تحقيق أفضل المراكز وتمثيل الوطن خير تمثيل ليظل اسم المملكة حاضرًا في المحافل الدولية.