الهلال وبيروزي.. 21 نجمة هلالية تزين سلسلة اللاهزيمة الآسيوية

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
الهلال وبيروزي.. 21 نجمة هلالية تزين سلسلة اللاهزيمة الآسيوية

تترقب اليوم الجماهير العربية بصفة عامة، والسعودية على النحو الخاص، موقعة فريق الهلال ومضيفه بيروزي الإيراني، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط، بإياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

الهلال حسم مباراة الذهاب على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي ،بأربعة أهداف دون رد، ويحتاج الزعيم إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة ليضمن التأهل إلى الدور النهائي.

ونستعرض في التقرير التالي مشوار الهلال في البطولة الآسيوية 2017، قبل الموقعة الهامة اليوم.

فاز الهلال في 3 مباريات أمام الوحدة الإماراتي، الريان القطري (مرتين)، وتعادل في مثلهم بيروزي الإيراني (مرتين)، والوحدة الإماراتي.

وتصدر الهلال في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، ليتأهل للدور الـ 16 ويواجه فيه استقلال خوزستان الإيراني.

حسم الهلال مواجهة استقلال خوزستان الإيراني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، ليضرب موعداً في الدور ربع النهائي مع العين الإماراتي.

عاد الهلال من الإمارات بالتعادل السلبي أمام العين، وانتظر الحسم في لقاء الإياب بالرياض، ودك حصون العيناوي بثلاثة أهداف دون رد، ليتأهل عن جدارة لنصف الآسيوية، ويواجه بيروزي الصاعد على حساب الأهلي السعودي بواقع 5-3 في مجموع المباراتين.

تلاعب نجوم الهلال في مباراة الذهاب ببيروزي، وتمكن الزعيم من الفوز بأربعة أهداف دون رد، بعشرة لاعبين فقط بعد طرد عبد الله عطيف، ليقترب من حسم التأهل للدور النهائي.

يذكر أن الهلال يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة ليضمن التأهل إلى الدور النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.