اليوم.. مواجهات متوازنة لكبار الدوري الإنجليزي

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٢ مساءً
اليوم.. مواجهات متوازنة لكبار الدوري الإنجليزي

تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، حيث يستضيف مانشستر سيتي المتصدر نظيره بيرنلي على ملعب الاتحاد، ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على هيديرسفيلد تاون، في حين يلتقي تشيلسي مع واتفورد.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراته مع بيرنلي آملاً مواصلة نتائجه المميزة وحصد نقاط اللقاء الثلاث، للمحافظة على موقعه بمقدمة جدول ترتيب البطولة والذي يتواجد فيه حالياً برصيد 22 نقطة.

في المقابل سيحاول فريق بيرنلي إحراج متصدر البطولة على أرضه ووسط أنصاره، مدفوعاً برغبته في تحسين مركزه بجدول البطولة الذي يتواجد فيه حالياً بالمركز السابع برصيد 13 نقطة.

على جانب آخر يتطلع مانشستر يونايتد للعودة من معقل مضيفه هيديرسفيلد تاون بالنقاط الثلاث، لمواصلة مطاردته لجاره اللدود مانشستر سيتي على الصدارة.

ويتواجد المان يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في المركز الثاني بجدول البطولة برصيد 20 نقطة، في حين يحتل فريق هيديرسفيلد تاون المركز الـ13 برصيد 9 نقاط.

وفي مباراة أخرى سيحاول تشيلسي- حامل اللقب- قطع خطوة نحو تصحيح أوضاعه غير الجيدة في البطولة هذا الموسم، عندما يستضيف واتفورد على ملعب ستامفورد بريدج.

ويضع لاعبو تشيلسي- بقيادة مدربهم الإيطالي أنطونيو كونتي- نقاط اللقاء الثلاث نصب أعينهم، لدفع الفريق نحو مراكز المقدمة بجدول ترتيب البطولة.

ويتواجد الفريق اللندني حالياً في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 8 جولات بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد و3 هزائم، ولن تكون مهمة تشيلسي في لقاء اليوم سهلة بأي حال من الأحوال خصوصاً وأن منافسه واتفورد يسبقه في جدول الترتيب ويطمح هو الآخر لتثبيت أقدامه في مراكز المقدمة، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة ذاتها يلتقي اليوم أيضاً نيوكاسل مع كريستال بالاس، وستوك سيتي مع بورنموث، وسوانزي سيتي مع ليستر سيتي، وساوثهامبتون مع وست بروميتش.