بالصور.. العبودي ترعى افتتاح حضانة تنفيذ الرياض في البكيرية

الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٧ مساءً
بالصور.. العبودي ترعى افتتاح حضانة تنفيذ الرياض في البكيرية

رعت مساعدة مدير تعليم البكيرية للشؤون التعليمية (بنات)، منيرة بنت عبدالله العبودي، حفل افتتاح حضانة شركة تنفيذ الرياض، وذلك بحضور رئيسة قسم رياض الأطفال منيرة الجفير، ومشرفة رياض الأطفال منى السويلمي، وعدد من مشرفات وقائدات مدارس تعليم البكيرية.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم أنشودة ترحيبية، بعد ذلك ألقت قائدة الحضانة الأستاذة خولة اليحيا، كلمة رحبت فيها بالحضور، وتحدثت عن الحضانة وأهميتها في حياة الطفل وعن دور شركة تنفيذ الرياض بتشغيل الحضانات داخل المرافق الحكومية والمدارس الحكومية والأهلية تحت إشراف وزارة التعليم، مبينة أن الشركة حريصة كل الحرص على تقديم كل ما هو جديد وقيم نحو التميز، لافتةً إلى أن الحضانة تستقبل الأطفال من عمر شهر إلى ثلاث سنوات، مشيرةً إلى أنه تم إعداد برامج تعليمية ترفيهية تنمي قدرات الطفل على سرعة التعلم وتنمي الإدراك وحس المشاركة والتعاون والاعتماد على النفس تحت أيدي مربيات سعوديات ومعلمات جامعيات ذوات خبرة في التعامل مع الأطفال.

ونوهت اليحيا إلى أنه يتم استقبال الأطفال خلال أيام الأسبوع الدراسية لمدة ساعات يومية ويوم وأسبوع وأسبوعين وكذلك طِيلة أيام السنة الدراسية بالفترة الصباحية.

وبعد ذلك تم عرض مرئي لأنشطة الحضانة، ثم ألقت رئيسة قسم رياض الأطفال، منيرة الجفير كلمة تحدثت فيها عن أهمية ودور الحضانة كمؤسسات تربوية مكملة لدور الأسرة تقوم من خلال برنامج تربوي وصحي تم إعداده وفق منهجية علمية.

وبعدها قدمت مساعدة مدير تعليم البكيرية، منيرة العبودي، التهنئة لكل أم عاملة على هذا المشروع الرسمي الأول في محافظة البكيرية، معربة عن شكرها للجميع على الجهود الرائعة، وعلى رأسهم شركة تنفيذ الرياض.

ثم تجولت العبودي والحضور على أركان الحضانة التي شملت الركن الإيهامي والركن الفني وركن المكعبات وغرفة المواليد ومنطقة الألعاب والفصول التعليمية.