بالصور.. رونالدو ولمبارد وشيفتشينكو يختارون كرستيانو رونالدو الأفضل

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٣١ مساءً
بالصور.. رونالدو ولمبارد وشيفتشينكو يختارون كرستيانو رونالدو الأفضل

أدلى نجوم الكرة العالمية السابقين بآرائهم حول أفضل لاعب في العالم خلال عام 2017، وذلك قبل انطلاق حفل توزيع جوائز الفيفا لعام 2017، والذي سيقام في مسرح لندن، ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم الثلاثي ميسي ونيمار ورونالدو.

ويشهد الحفل تواجد العديد من النجوم العالمية، مثل الظاهرة البرازيلية رونالدو وأسطورة حراسة المرمى بيتر شمايكل، والمدرب كارلو أنشيلوتي، وكذلك نجم الكرة السعودية السابق سامي الجابر ونجم المنتخب المصري محمد النني، المحترف بصفوف فريق أرسنال.

وكان ميسي قد حقق جائزة الفيفا لأفضل لاعب بالعالم حتى الآن 5 مرات، وهو في المركز الأول، ثم البرتغالي كرستيانو رونالدو 4 مرات، ثم الفرنسي زيدان 3 مرات، والبرازيلي رونالدو 3 مرات، ثم البرازيلي رونالدينيو مرتين.

وقال النجم البرازيلي السابق “الظاهرة” رونالدو: “كريستيانو هو المفضل للفوز بجائزة الأفضل؛ لأنه كان حاسمًا للغاية وقاد ريال مدريد للفوز بالعديد من الألقاب”.

فيما ذكر أندريه شيفتشينكو مدرب منتخب أوكرانيا: “ميسي ونيمار وكريستيانو رائعون ويستحقون نيل جائزة الأفضل، ولكن في حال طُلب مني الاختيار سأختار كريستيانو”.

فيما أكد نجم تشيلسي الإنجليزي السابق فرانك لامبارد أن كريستيانو رونالدو هو الأحق بالحصول على الجائزة؛ نظرًا لما قدمه من إنجازات رائعة في الموسم الحالي.