بالصور.. صحي المؤنسية بالرياض يُطلق حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٠ مساءً
بالصور.. صحي المؤنسية بالرياض يُطلق حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

أطلق مركز صحي المؤنسية بالرياض حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية في المدارس والأسواق والمساجد في أحياء المونسية والرمال وكذلك عدة أحياء من منطقة الرياض، خصص المركز عيادةً خاصة لهم في جامع خلف الرويضان بحي الرمال، ويتضمن الفريق الطبي أطباء وتمريضاً وأخصائيين متميزين في العمل الصحي.

وأوضح مدير مركز صحي حي المؤنسية بدر المطيري أن المركز حريص كل الحرص على تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات الطبية التي تساهم في مساعدة كافة المواطنين، وتقديم الإرشادات والنصائح الطبية وتوعيتهم عن بعض الأضرار التي تصيب الإنسان.

وأشاد المطيري بالدور الكبير الذي يقوم به وزير الصحة من العناية الطبية والاهتمام بالمواطنين والمقيمين في شتى المجالات الصحية، لافتاً إلى أن وزارة الصحة حريصة على سلامة جميع الطلاب والطالبات والمواطنين والمقيمين كافة وتوعيتهم من خلال أداء الرسالة الطبية لكل شخص، وكذلك الدور الكبير الذي يقوم به المدير العام للشؤون الصحية في منطقة الرياض وجهوده البارزة في تقديم أفضل الخدمات الصحية في كافة مستشفيات صحة الرياض.

يذكر أن مركز صحي المؤنسية حقق العام الحالي جائزة التميز الطبي على مستوى المراكز الصحية في منطقة الرياض من خلال المشاركات في الفعاليات والجولات الصحية على مدارس المنطقة، كما يمتلك المركز الصحي كادراً طبياً متميزاً من الأطباء والتمريض.