بالصور.. طلاب جامعة أم القرى يشاركون بحملة للتبرع بالدم للجنود البواسل

الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٢:١٦ مساءً
بالصور.. طلاب جامعة أم القرى يشاركون بحملة للتبرع بالدم للجنود البواسل

شارك طلاب قسم الإعلام بجامعة أم القرى في تنظيم حملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل والتي كانت تحت عنوان ( بدمائنا نفديكم ) بإشراف أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الطبية.
وتأتي هذه الحملة ضمن المسؤولية الوطنية لمساندة جنودنا البواسل بالحد الجنوبي وتم تنظيم الحملة خلال الفترة من ١٤٣٩/١/٢٧هـ إلى ١٤٣٩/١/٢٨ هـ وهي رسالة حب ووفاء لتضحيات جنودنا المرابطين ، وتأتي تقديرًا لدورهم الوطني وبطولاتهم .
وصرح مساعد مدير إدارة العلاقات العامة بأنه تم تنظيم الحملة بمسرح الأمانة وتهدف الحملة كذلك إلى توعية وتثقيف المجتمع بأهمية التبرع بالدم والفوائد الصحية الناتجة عن ذلك .


وتأتي مشاركة طلاب قسم الإعلام بجامعة أم القرى ضمن برنامجهم التدريبي بأمانة العاصمة المقدسة وذلك بهدف المساهمة في تدريبهم وتهيئتهم للعمل الميداني وإطلاعهم على أفضل الممارسات الإعلامية وتنظيم حملات العلاقات العامة .
وقد بلغ عدد الطلاب المشاركين في الحملة ( 40 ) طالبًا من قسم الإعلام وتأتي هذه المشاركة انطلاقًا من مبدأ التعاون المشترك بين أمانة العاصمة المقدسة وجامعة أم القرى ، وضمن برامج العلاقات العامة التي تقدمها الأمانة للمساهمة في دعم أنشطة الجهات العلمية والبحثية في مجال العمل الميداني للخدمات البلدية.