بالصور.. عبدالله بن بندر يطلع على مشروعات أمانة مكة

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:١٩ مساءً
بالصور.. عبدالله بن بندر يطلع على مشروعات أمانة مكة
زار أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر اليوم، أمانة العاصمة المقدسة، واطلع على عدد من المشاريع والخطط والبرامج التي تنفذها الأمانة.
واستمع الأمير عبدالله بن بندر خلال الزيارة إلى شرح عن أعمال وكالات وأقسام الأمانة والمشاريع التي تنفذها، قدمه أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، الذي رحب بسموه، مؤكدًا أن الأمانة تحظى باهتمام كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من خلال الدعم اللامحدود لكافة المشاريع في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
ثم اطلع أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة على مشاريع الأمانة الجاري تنفيذها ومنها مشروع الدائري الرابع وطريق المشاة بالمشاعر المقدسة وتفعيل استخدام النموذج المروري للمشاريع وشبكة السيول والجودة ، كما تم عرض خطة الأمانة للتحول الرقمي والحكومة الإلكترونية، والخطة الاستراتيجية للأمانة وبرنامج التحول البلدي والمراحل المتطورة في مسيرة الجودة والتميز المؤسسي وخدمة العملاء وخدمة منصورين لخدمة جنودنا البواسل .
كما اطلع سموه على عرض مفصل عن وكالة الخدمات بالأمانة والخطوات التطويرية في مشاريع النظافة والإصحاح البيئي إضافة إلى تقديم عرض عن مطابخ الإعاشة في الحج.