بالصور.. نادي شرورة يستقبل بعثة المنتخب اليمني للشباب

الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٦ مساءً
بالصور.. نادي شرورة يستقبل بعثة المنتخب اليمني للشباب

بتوجيه من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ استقبل رئيس نادي شرورة الرياضي محمد بن عوض الصيعري بعثة المنتخب اليمني للشباب المشاركة في تصفيات كاس آسيا المقامة في مدينة الخبر.

وقد وصلت البعثة بتمام الساعة 8.00 صباح اليوم الثلاثاء عبر منفذ الوديعة البري وشهد الاستقبال تواجد أعضاء مجلس إدارة نادي شرورة .

وتم توزيع باقات الورود على اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري والفني لحظة وصولهم كذلك تم تجهيز ضيافة خاصة لبعثة المنتخب اليمني وتم تبادل الشعارات الخاصة بنادي شرورة والمنتخب اليمني بعدها غادرت بعثة المنتخب محافظة شرورة متجهة للمنطقة الشرقية .

وقال الصيعري:” سعدنا بتكليفنا من رئيس الهيئة العامة للرياضة باستقبال منتخب اليمن الشقيق للشباب المشارك في تصفيات كاس آسيا وقد تم التنسيق مع الجهات المعنية في تسهيل وسرعة إنهاء إجراءات دخولهم”.
وأوضح رئيس نادي شرورة أنه تم التواجد منذ وقت مبكر في منفذ الوديعة في تمام الساعة 1.00 بعد منتصف الليل للوقوف على جاهزية الاستقبال وحسن ضيافة البعثة”.

وقد عبر رئيس بعثة المنتخب اليمني عبدالفتاح لطف عن سعادته فور وصل البعثة لمنفذ الوديعة السعودي لما حظيت به البعثة من حسن الاستقبال وكرم الضيافة وقال هذا ليس بمستغرب على الإخوة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية.

.