برشلونة يتطلع للابتعاد في صدارة الليجا على أنقاض مالاجا

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
برشلونة يتطلع للابتعاد في صدارة الليجا على أنقاض مالاجا

يسعى فريق برشلونة لتعزيز تصدره لترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا)، وذلك عندما يستضيف اليوم نظيره مالاجا على ملعب كامب نو، في لقاء يأتي ضمن الجولة التاسعة للبطولة.

ويدخل برشلونة اللقاء وفي رصيده 22 نقطة يتربع بهم على قمة ترتيب المسابقة، متقدماً بفارق 4 نقاط عن فريق فالنسيا والذي يعد أقرب ملاحقيه.

ونظرياً تبدو مهمة الفريق الكتالوني سهلة في مباراة اليوم كونها ستجمعه مع فريق مالاجا، الذي يتذيل ترتيب المسابقة بنقطة واحدة فقط في رصيده.

وسيسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لاستغلال مباراة اليوم وسهولة المنافس فيها، لمواصلة البداية الرائعة التي يقدمها مع البلاوجرانا في الدوري والتي تجسدت بتسجيله 11 هدفاً تربع بهم على صدارة ترتيب الهدافين، كما قاد ميسي فريقه إلى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية وضعت قدمه في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك برشلونة كذلك نوايا ثأرية تجاه ضيفه مالاجا خصوصاً وأن المواجهة الأخيرة بينهما كانت قد انتهت بفوز مالاجا بنتيجة 2-صفر في إياب الموسم الماضي.

على جانب آخر وضمن الجولة ذاتها يلتقي اليوم أيضاً ليفانتي مع خيتافي، وريال بيتيس مع ديبورتيفو ألافيس، وفالنسيا مع إشبيلية.