بنزيمة أول الضحايا المنتظرين لنجم ريال مدريد القادم

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٧ مساءً
بنزيمة أول الضحايا المنتظرين لنجم ريال مدريد القادم

يبدو أن أيام المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة داخل صفوف فريق ريال مدريد الإسباني باتت معدودة، بعدما أبدت إدارة النادي الملكي استعدادها للاستغناء عن خدماته خلال الفترة القادمة.

وطرحت إدارة ريال مدريد فكرة الاستغناء عن بنزيمة في إطار صفقة تبادلية مع نادي توتنهام الإنجليزي، يحصل بمقتضاها ريال مدريد على خدمات هاري كين نجم السبيرز والذي يعد على رأس النجوم المستهدفين من النادي الملكي في الوقت الحالي.

وجاءت التطلعات المالية الضخمة لنادي توتنهام لتدفع إدارة ريال مدريد للتفكير في مسألة الصفقة التبادلية مع النادي الإنجليزي، حيث أشارت تقارير سابقة إلى أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام يتمسك بالحصول على مقابل مادي يقارب الـ220 مليون يورو، للسماح لهاري كين بارتداء قميص ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وترى إدارة السبيرز أن قيمة انتقال هاري كين إلى ريال مدريد لا يجب أن تقل بأي حال من الأحوال عن قيمة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي كلفت الأخير مبلغ 222 مليون يورو دفعها نظير فسخ تعاقد اللاعب البرازيلي مع النادي الكتالوني.

وأمام المطالب المالية الضخمة لإدارة توتنهام لم تجد إدارة ريال مدريد مفراً من اللجوء لفكرة منح النادي الإنجليزي أحد لاعبي الفريق الملكي، مقابل تخفيض القيمة المالية للصفقة التي يحلم بها النادي المدريدي.

وبرز اسم كريم بنزيمة باعتباره الوجه الأنسب للزج به في تلك الصفقة التبادلية، خصوصاً وأنه يلعب في نفس مركز هاري كين، وهو ما سيشكل تعويضاً للنادي الإنجليزي عن رحيل نجم خط هجومه المتألق.

لكن يبقى إتمام ذلك السيناريو مرهوناً بموافقة توتنهام على فكرة الصفقة التبادلية، وقبول بنزيمة بارتداء قميص توتنهام.

وتجدر الإشارة إلى أن الدولي الإنجليزي هاري كين- البالغ 24 عاماً- يعد من ناشئي نادي توتنهام، علماً أن تعاقده مع النادي اللندني يمتد حتى صيف عام 2022.