تأكيدًا لدوره.. رئيس هيئة الرياضة يسند مهمة جديدة للعجمة.. وكورة ينفرد

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٣:١٠ مساءً
تأكيدًا لدوره.. رئيس هيئة الرياضة يسند مهمة جديدة للعجمة.. وكورة ينفرد

تأكيدًا لدوره الإعلامي، وما يقدمه من حقائق للشارع الرياضي السعودي، أصدر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قرارًا بأن يكون الإعلامي تركي العجمة في التنسيق والمتابعة لمبادرة ذوي الشهداء.

ووجهت الهيئة العامة للرياضة، الدعوة لأبناء شهداء الوطن لحضور مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم روسيا 2018، تخليدًا لما قدمه الشهداء فداء الوطن.

العجمة يعلق

أكد تركي العجمة مقدم برنامج كورة، أن قرار الهيئة العامة للرياضة بدعوة أبناء الشهداء لحضور مباريات المنتخب في كأس العالم، من أهم القرارات التي اتخذت.

وقال العجمة: «شهداء الوطن قدموا دماءهم وأرواحهم من أجلنا، وأقول لذويهم أنتم قدمتم لنا أبطالاً لا يمكن أن نرد جميلهم، وسنحكي لأولادنا عن مرحلة في حياتنا بها شهداء عظام استحقوا التكريم».

المداخلة

وخلال تقديم العجمة للبرنامج، أجرى اتصالاً هاتفيًا برجاء الله السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، لمعرفة تفاصيل القرار.

وقال السلمي إن هذه المبادرة تأتي تخليدًا وتأكيدًا على المحبة الكبيرة تجاه من قدموا أرواحهم فداء للوطن، وتحقيقًا للتوجيه الحكيم للقيادة الرشيدة.

مفاجأة للعجمة

أكد السلمي أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، وجّه بأن يكون الإعلامي تركي العجمة في التنسيق والمتابعة لمبادرة ذوي الشهداء، لحضور مواجهات المنتخب بمونديال روسيا.

منبر إعلامي

وشدد وكيل رئيس هيئة الرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة خلال حديثه مع الإعلامي الرياضي تركي العجمة، أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل المبادرة عن طريق برنامج «كورة»، ليكون منبراً لكافة تفاصيل المبادرة.