تركي آل الشيخ يقدم 100 ألف ريال ويعد بمفاجأة في حالة تحقيق الهلال للقب الآسيوي

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٩:١٧ مساءً
تركي آل الشيخ يقدم 100 ألف ريال ويعد بمفاجأة في حالة تحقيق الهلال للقب الآسيوي

قدم الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، تهنئته إلى نادي الهلال بعد صعوده إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2017، عقب تعادله في مباراة إياب نصف النهائي أمام بيروزي الإيراني بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط.

وعقب نهاية المباراة، قال تركي آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “أبارك لنادي الهلال تأهله إلى نهائي أبطال آسيا، ويسرني تقديم مكافأة بمقدار 100 ألف ريال لكل لاعب.. مبروك للوطن الغالي”.

وأضاف رئيس هيئة الرياضة: “بإذن الله سيتم تقديم 500 ألف ريال لكل لاعب بعد تحقيق الكأس، وسأكون أول الحاضرين في النهائي ذهابًا وإيابًا”.

وكان بيروزي الإيراني قد افتتح الأهداف في الدقيقة 16 عن طريق مينساه، وتعادل الهلال في الدقيقة 30 من ركلة جزاء نفذها المهاجم السوري عمر خريبين بشكل رائع.

وفي الشوط الثاني سجل غودوين منشا الهدف الثاني لصالح بيروزي في الدقيقة 61، وتعادل الهلال عن طريق عمر خريبين في الدقيقة 76 بعد استغلال المهاجم السوري لتمريرة زميله سالم الدوسري.

وكان الهلال قد حقق الفوز ذهابًا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليتأهل الزعيم إلى المباراة النهائية من المسابقة الآسيوية، ويأمل عشاق نادي الهلال في تحقيق اللقب الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

ويواجه الهلال في المباراة النهائية الفائز من شنغهاي الصيني وأوراوا ريد الياباني، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى في الصين بالتعادل الإيجابي 1- 1، ويلعب الفريقان مباراة الإياب غدًا الأربعاء، وسيقام ذهاب المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا يوم 18 نوفمبر المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 25 نوفمبر.

https://www.youtube.com/watch?v=xxTBaBkDe7g