تطبيق التوقيت الموحد للدوام المدرسي بقطاعي البنين والبنات بالليث

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٤ مساءً
تطبيق التوقيت الموحد للدوام المدرسي بقطاعي البنين والبنات بالليث

اعتمد مدير إدارة التعليم في محافظة الليث، مرعي بن محمد البركاتي، توحيد توقيت الدوام المدرسي بكافة المدارس وبمختلف المراحل الدراسية بقطاعي البنين والبنات للعام الدراسي الحالي ١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ.

وأوضح مدير الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي بتعليم الليث، محمد بن ختيم المالكي، أنه تم توجيه قادة وقائدات المدارس للبدء في تطبيق التوقيت الموحد للدوام المدرسي بدءًا من يوم الأحد المقبل، الموافق ٩/ ٢/ ١٤٣٩هـ.

وبين المالكي أن الاصطفاف الصباحي تقرر أن يبدأ في تمام الساعة السابعة صباحًا، فيما تبدأ الحصة الأولى الساعة السابعة والربع صباحًا.

وأكد المالكي أن إقرار هذا التوقيت جاء بعد أن قامت إدارة التعليم بطرح استفتاء موسع في بوابة خدمة المستفيد شارك فيه كافة قادة وقائدات المدارس، بالإضافة إلى أخذ آراء عدد كبير من أولياء أمور الطلاب والقيادات التربوية والتعليمية، والذين أقروا بمناسبة هذا التوقيت للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمعلمين والمعلمات.

ومن جانبه، شدد البركاتي على ضرورة التقيُّد بالموعد المحدد، مهيبًا بأولياء أمور الطلاب والطالبات بضرورة متابعة أبنائهم في ذلك، بالتعاون مع إدارات المدارس، وشركات النقل التعليمي.