جستنية يفتح النار بعد تعادل الاتحاد والقادسية

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
جستنية يفتح النار بعد تعادل الاتحاد والقادسية

شن الناقد الرياضي عدنان جستنية هجومًا حادًّا على الأشخاص المتسببين في وضع نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية، متمنيًا التوفيق للقيادة الرياضية في كشف كل فساد وعبث أضر بصالح الاتحاد في السنوات الماضية.

وقال جستنية في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الله ينتقم من كان السبب في وضع نادي الاتحاد بهذه الحالة التي لا تسر لا صديق ولا عدو، اللهم وفق قيادتنا الرياضية في كشف كل عبث بالعميد وأساء إليه”.

تغريدة جستنية جاءت عقب التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الاتحاد والقادسية ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

وشهد ملعب الجوهرة المشعة قلة الحضور لجماهير الاتحاد الحزينة من نتائج الفريق في الموسم الحالي، وأراد مدرج الاتحاد أن يبعث برسالة إلى اللاعبين تدل على مدى استيائهم الشديد من مسلسل فقدان النقاط خلال الموسم الحالي، لاسيما بعد هزيمة الاتحاد من الأهلي في ديربي جدة بالجولة السابعة بنتيجة 3 أهداف دون رد.

وعقب تعادل الاتحاد والقادسية، رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع مؤقتا، وأصبح رصيد القادسية 9 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة.