جمال عارف يسأل: ماذا ينقص نادي النصر ؟

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١:٠٩ صباحاً
جمال عارف يسأل: ماذا ينقص نادي النصر ؟

استغرب مدير المركز الإعلامي السابق لنادي الاتحاد، جمال عارف، من وضع نادي النصر في الوقت الحالي رغم امتلاكه العديد من اللاعبين المميزين، مؤكدًا أن دكة بدلاء النصر تتمناها كافة الأندية.

وكان النصر قد تعادل مع فريق أحد بنتيجة 2 ـ 2، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقلب النصر تأخره بهدفين دون رد إلى التعادل بنتيجة 2 ـ 2، وسجل أحد في البداية عن طريق أيمن فتيني في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول، وأضاف أحد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثوان عن طريق كارلوس أندريا، لينتهي الشوط بتقدم أحد بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني قلص محمد السهلاوي النتيجة في الدقيقة 60، وجاء هدف التعادل عن طريق ليوناردو في الدقيقة 86.

وعقب نهاية اللقاء، قال جمال عارف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “ماذا ينقص النصر ليحقق طموحات جماهيره ؟! عناصر محلية مميزة .. دكة تتمناها كل الأندية.. شخصيًا أرى النصر مختلفًا عن واقعه الذي يفترض أن يكون عليه”.

هذا ويوجد النصر حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما أصبح رصيد أحد 5 نقاط في المركز الثاني عشر.