جمال عارف يكشف حقيقة رحيل أحمد العكايشي عن الاتحاد

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٨ مساءً
جمال عارف يكشف حقيقة رحيل أحمد العكايشي عن الاتحاد

 

رد مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، جمال عارف، على التقارير الصحفية التي ذكرت أن المهاجم التونسي أحمد العكايشي يريد العودة إلى تونس، والرحيل عن الاتحاد؛ بسبب سوء نتائج الفريق خلال الموسم الحالي.

وأكد جمال عارف أن أحمد العكايشي سيبقى في صفوف الاتحاد، ولا صحة على الإطلاق لما تردد عن رغبته بالعودة إلى تونس، مشيرًا إلى أن اللاعب يسعى بكل قوة مع زملائه لإعادة الاتحاد إلى المسار الصحيح.

وقال عارف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أحمد العكايشي باق في الاتحاد ولا صحة لرغبته في العودة إلى تونس، ويسعى بكل قوة على إعادة الاتحاد مع زملائه إلى مكانته.. بطلوا شائعات”.

وكان الاتحاد قد خسر من الأهلي في مباراة ديربي جدة بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الأهلي باب التسجيل عن طريق اللاعب عمر السومة في الدقيقة 50، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق اللاعب ليوناردو سوزا في الدقيقة 56، وجاءت آخر الأهداف عن طريق عمر السومة في الدقيقة 91.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الدوري السعودي، بفارق الأهداف عن الهلال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة، وتجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقاط في المركز الثامن.

إقرأ المزيد