خريف الغضب يهدد استمرار ميسي وبرشلونة

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٢ مساءً
خريف الغضب يهدد استمرار ميسي وبرشلونة

يبدو أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونادي برشلونة الإسباني باتت على أعتاب الدخول في فصل جديد من التوتر خلال الفترة القادمة، تزامناً مع فصل الخريف والذي بدأ ينعكس على علاقة نجم التانجو مع البلاوجرانا.

ووفقاً لشواهد كثيرة رصدها مقربون من الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة تسيطر حالة من الضيق الشديد على ميسي، بسبب ما يعتبره معاملة سيئة يلقاها من إدارة النادي الحالية التي يترأسها جوسيب ماريا بارتوميو.

وبحسب معلومات أوردتها وسائل إعلام إسبانية وثيقة الصلة بالنادي الكتالوني، هدد ميسي صراحة بالرحيل عن صفوف برشلونة خلال الصيف المقبل، وذلك كرد فعل منه على الخطوة المفاجئة التي اتخذتها إدارة النادي بتجميد بروتوكول تمديد التعاقد والذي كان وقعه اللاعب الأرجنتيني مع إدارة النادي قبل فترة.

واعتبر ميسي أن قيام إدارة بارتوميو بتعطيل إجراءات تجديد تعاقده مع النادي يعكس قلة احترام تجاهه، وهي الخطوة التي رد عليها بتهديدهم بالرحيل عن صفوف البارسا بنهاية الموسم الجاري، بالتزامن مع نهاية عقده.

وجاءت الدعوات المطالبة بانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا لتزيد من دوافع ميسي نحو وضع حد لمسيرته مع برشلونة، حيث أبدى النجم الأرجنتيني عدم تقبله لفكرة انتقال برشلونة للعب في أحد الدوريات الثانوية، حال إتمام إجراءات انفصال كتالونيا (معقل الفريق) عن إسبانيا.

ويأتي توتر العلاقة بين ميسي وإدارة برشلونة في وقت يترقب نادي مانشستر سيتي مصير النجم الأرجنتيني، والذي يمني جوسيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة والمدير الفني الحالي للسيتي الحصول على خدماته، وهو ما يدعمه فيه ملاك النادي الإنجليزي الذي أبدوا استعدادهم لمنح ميسي راتبًا خياليًا، في سبيل إقناعه بالانتقال إلى صفوف السيتيزنز.