دياز يُبرر عودة علي الحبسي.. وهؤلاء يغيبون عن مباراة الهلال والشباب

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:١٤ مساءً
دياز يُبرر عودة علي الحبسي.. وهؤلاء يغيبون عن مباراة الهلال والشباب

 

يعود الحارس العماني، علي الحبسي، لحماية عرين الهلال في مباراة الشباب يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقرر مدرب الهلال رامون دياز إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في مباراة الشباب، حيث قرر عدم إشراك الحارس الأساسي عبدالله المعيوف، وكذلك أسامة هوساوي وياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وسالم الدوسري، وسيتم إراحتهم عن تدريبات الغد ومباراة الشباب.

ويلعب الهلال مع الشباب يوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق أمام الرائد.

وتحدث مدرب الهلال في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الشباب، وقال: “عملنا في التدريبات الأخيرة على تصويب بعض الأخطاء التي وقعنا فيها ببعض اللقاءات، ويأتي في مقدمتها استغلال الفرص التي تسنح لنا أثناء المباريات”.

وتابع: “الهلال فريق كبير وأي شخص يعمل في الهلال يواجه ضغطًا كبيرًا، بضرورة تحقيق البطولات، وهذا الأمر ينطبق على الفريق الأول لكرة القدم، المطالب بتحقيق جميع البطولات، ونحن نملك لاعبين باحترافية عالية، وهمهم الدائم حصد البطولات”، مشيرًا إلى أنّ كافة اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض مواجهة الشباب.

وأوضح دياز أنّ عملية التدوير هي بسبب ضغط المباريات، مبينًا أن اللاعب “نواف العابد” بذل مجهودًا كبيرًا في التدريبات الأخيرة، من خلال سعيه لرفع معدله اللياقي، واختتم مدرب الهلال حديثه بتقديم الدعوة لجماهير الهلال للحضور ومساندة الفريق، حيث كان لها دور كبير، وحقيقي فيما وصل إليه الفريق الأزرق.