سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
قدم رئيس النادي الأهلي، الأمير فهد بن خالد، تهنئته لمعالي المستشار بالديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي آل الشيخ، بمناسبة تزكيته رئيسا للجنة الأولمبية السعودية للفترة المتبقية من الدورة الحالية حتى عام 2020.
وتمنى مجلس إدارة الأهلي لتركي آل الشيخ التوفيق والارتقاء بالرياضة السعودية في كافة الألعاب، واستمرار تحقيق الانتصارات والبطولات لرياضة الوطن.
وكانت اللجنة الأولمبية السعودية قد أعلنت فوز تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ برئاسة اللجنة خلال الفترة المتبقية من الدورة الحالية، وقالت اللجنة عبر موقعها الرسمي: «معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس للجنة الأولمبية السعودية للفترة المتبقية من الدورة الأولمبية الحالية 2017-2020م».
وعقدت الجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم الخميس الجمعية العمومية غير العادية لاختار الرئيس الجديد خلفاً, لمحمد بن عبد الملك آل الشيخ، الذي قدم استقالته مؤخراً.
وأقيمت الجمعية العمومية غير العادية، في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، بحضور الأعضاء الذين لهم حق الانتخاب، لاختيار خليفة محمد بن عبد الملك آل الشيخ.
وأسفرت النتائج عن فوز معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ برئاسة اللجنة خلال الفترة المتبقية من الدورة الحالية بالتزكية.