شاهد بالفيديو .. أهداف وملخص مباراة السعودية وجامايكا

السبت ٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٨ مساءً
شاهد بالفيديو .. أهداف وملخص مباراة السعودية وجامايكا

 

ظهر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بشكل جيد خلال مباراته الأولى الودية بعد الصعود إلى مونديال روسيا 2018، وحقق الانتصار على منتخب جامايكا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي الودية أمام جامايكا بتقدم الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في الدقيقة 23 عن طريق سالم الدوسري، وتعادل لمنتخب جامايكا اللاعب فرانسيس في الدقيقة 35، ثم سجل هزاع الهزاع الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 38، وأضاف الهدف الثالث سلمان الفرج من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد البريك الهدف الرابع للمنتخب السعودي في الدقيقة 48، وقلص منتخب جامايكا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 68، وأحرز آخر أهداف المنتخب السعودي عبدالله الجوعي في الدقيقة 92.

وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة تضم: “عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومحمد البريك، عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وسالم الدوسري ويحيى الشهري وعبدالفتاح عسيري، هزاع الهزاع”.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة الأرجنتيني باوزا، للوقوف على مستوى نجوم الأخضر ضمن المعسكر الإعدادي المقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الغاني في مباراة ودية ثانية يوم الثلاثاء المقبل.

وإليكم ملخص لأهداف وأهم لقطات مباراة السعودية وجامايكا..

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام عبدالله

    تكفون ردويقبلون شهادة الثانويه ولالازم ثانويه ودبلوم حاسب وش الشهاده المطلوبه