ظاهرة غريبة تضرب الاتحاد في الموسم الحالي

السبت ٢٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٤ مساءً
ظاهرة غريبة تضرب الاتحاد في الموسم الحالي

يمر فريق الاتحاد بحالة انعدام وزن كبيرة خلال الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعد مرور 8 جولات على انطلاقة المسابقة.

وضربت الإصابات صفوف الاتحاد بقوة خلال الموسم الحالي، حيث يتواجد حاليًّا في القائمة 7 لاعبين، وهم: الحارس فواز القرني، واللاعبون أحمد عسيري، بدر النخلي، محمد قاسم، عدنان فلاتة، فهد المولد، وعبدالرحمن الغامدي​.

وعانى الاتحاد قبل انطلاق الموسم من أزمة عدم السماح بقيد الصفقات الجديدة، وهو ما جعل الاتحاد يبدأ الموسم بدون صفقات محلية جديدة، مع احتفاظه بالرباعي الأجنبي المستمر منذ الموسم الماضي، بعكس باقي الأندية التي تمتلك 6 لاعبين أجانب في قائمة المحترفين.

وكان الاتحاد قد تعادل سلبيًّا مع القادسية في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، ويعود الاتحاد اليوم إلى التدريبات تحضيرًا للقاء الفتح يوم الأربعاء المقبل في الأحساء ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري.

وشهدت مباراة الاتحاد والقادسية الماضية حضورًا ضعيفًا للغاية من جانب جماهير العميد الحزينة من نتائج الفريق في الموسم الحالي، وأراد مدرج العميد أن يبعث برسالة إلى اللاعبين تدل على مدى استيائهم الشديد من مسلسل فقدان النقاط خلال الموسم الحالي.