تشكيلة مباراة الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٧ مساءً
تشكيلة مباراة الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا

 

تنطلق بعد قليل مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط.

ويلعب الهلال اللقاء بتشكيلة تضم: “عبدالله المعيوف – محمد جحفلي – أسامة هوساوي – عبدالله الحافظ – ياسر الشهراني – محمد البريك – نيكولاس ميليسي – سلمان الفرج – سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – عمر خريبين”.

وجاءت تشكيلة بيروزي كالتالي: “علي رضا – محرمي – حسيني – شجاع – أنصاري – كمال – أميري – نديهي – محسن مسلمان – علي بور – غودوين منساه”.

وكان الهلال قد حسم مباراة الذهاب على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي ،بأربعة أهداف دون رد، ويحتاج الزعيم إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة ليضمن التأهل إلى الدور النهائي.

 

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وبالنظر إلى مشوار الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا خلال العام الحالي، نجد أنه خاض 6 مباريات في دور المجموعات، حيث تعادل بداية مع بيروزي الإيراني 1- 1، ثم فاز على الريان القطري 2- 1، وبعدها تعادل مع الوحدة الإماراتي 2- 2، وعاد وفاز على الوحدة 1- 0، ثم تعادل مع بيروزي 0- 0، وأخيرًا تغلب على الريان القطري 4- 3.

وفي ثمن النهائي حقق الفوز ذهابًا وإيابًا على استقلال أحواز إيران بنتيجة 2- 1 في المباراتين، وفي دور الثمانية تعادل الهلال مع العين الإماراتي ذهابًا دون أهداف، وفاز في لقاء الرد بثلاثة أهداف دون مقابل.

وإجمالًا فاز الهلال بمشواره حتى الآن 7 مرات، وتعادل 4، ولم يتلقَّ أي هزيمة، سجل الهلال 21 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف، وهدافا الفريق هما عمر خريبين وكارلوس إدواردو برصيد 7 أهداف لكل منهما.