عضو شرف الأهلي لجماهير الهلال: فريقكم ومدربكم لا يستحق هذا الحضور

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٢ مساءً
عضو شرف الأهلي لجماهير الهلال: فريقكم ومدربكم لا يستحق هذا الحضور

استغرب عضو شرف النادي الأهلي، نواف بن عصاي، من الحضور الجماهيري الضعيف لعشاق نادي الهلال خلال مباراة الباطن، اليوم السبت، في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن ما يقدمه الهلال مع مدربه رامون دياز يستحق حضورًا ومساندة جماهيرية أكبر.

وقال نواف بن عصاي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “معقولة كذا يجازي جمهور الهلال مدربهم وفريقهم بطل آسيا المنتظر يا حيف بس على الوفا”، مرفقًا مع تغريدته صورة لحضور جماهير الهلال في مباراة الباطن.

وكان الهلال قد وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه عقبة بيروزي الإيراني في نصف النهائي، وسيواجه في المباراة النهائية فريق أوراوا ريد الياباني.

ويبحث الهلال صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة والمتساوي مع الباطن الثاني بنفس الرصيد، عن ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده إلى 16 نقطة، يعتلي بها صدارة الدوري السعودي.

ولن تكون المباراة سهلة للهلال، خاصة وأن فريق الباطن يقدم مستويات جيدة بالدوري بفوزه بالجولة الماضية على الاتفاق بنتيجة 3- 1، ليكون مجموع انتصاراته 4 مرات، مع تعادل وخسارة واحدة جمع من خلالها 13 نقطة جعلته في المركز الثاني.

ويلعب الهلال اللقاء بتشكيلة تضم: “علي الحبسي، فيصل درويش، محمد جحفلي، عبدالله الحافظ، كادش، عبدالله عطيف، محمد كنو، نيكولاس ميليسي، كارلوس إدواردو، ماتياس، ريفاس”.

فيما جاءت تشكيلة الباطن كالتالي: “مزيد فريح، بندر ناصر، مسرحي، لويس، مهنا، معن الخضري، كنبة، جوناثان، الجوعي، تاراباي، سهو”.