علي الزهراني مُطالبًا برحيل إدارة النصر: هذه أول خيوط الحل

الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
علي الزهراني مُطالبًا برحيل إدارة النصر: هذه أول خيوط الحل

أكد الناقد الرياضي، علي الزهراني، أن وضع نادي النصر الحالي، وترهله من الناخية الفنية والإدارية ليس من مصلحة كرة القدم السعودية، معتبرًا أن رحيل الإدارة النصراوية هو بداية حل أزمة العالمي.

وكان النصر قد تعادل مع فريق أحد بنتيجة 2 ـ 2، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقلب النصر تأخره بهدفين دون رد إلى التعادل بنتيجة 2 ـ 2، وسجل أحد في البداية عن طريق أيمن فتيني في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول، وأضاف أحد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثواني عن طريق كارلوس أندريا، لينتهي الشوط بتقدم أحد بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني قلص محمد السهلاوي النتيجة في الدقيقة 60، وجاء هدف التعادل عن طريق ليوناردو في الدقيقة 86.

وعقب نهاية اللقاء، قال الزهراني في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “ليس من مصلحة كرة القدم استمرار النصر العريق بهذا الشكل المترهل فنياً ونتائجياً وإدارياً ، فارس نجد يجب أن يعود وأول خيوط العودة رحيل إدارته”.

 

هذا ويتواجد النصر حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما أصبح رصيد أحد 5 نقاط في المركز الثاني عشر.